شروط وسياسات

آخر تحديث: 17 مارس 2024

اهلا وسهلا في WellClean®. حيث نقدم مجموعة من خدمات التنظيف الاحترافي لتناسب احتياجاتك. بدخولك واستخدامك لموقعنا الالكتروني، أنت توافق على الالتزام بالشروط والأحكام والسياسات التالية.
سياسة ضمان رضا العميل
1.التزامنا ووعدنا
في WellClean®، نفخر بتقديم خدمات تنظيف احترافية وبجودة عالية لعملائنا. نثق بما بالجودة والعمل الذي نقوم لذا نحن نوفر ضمان رضا العميل بنسبة 100%، مما يوفر لك راحة البال والثقة بالجودة.

2. ضمان رضا العميل بنسبة 100%

نعد بأنك ستكون راضيًا تمامًا عن خدمات التنظيف التي نقدمها. حيث يهتم فريقنا المدرب بشكل احترافي بكل التفاصيل، مما يضمن بيئة نظيفة. في حال لم تكن راضيًا بنسبة 100% عن خدمتنا لأي سبب من الأسباب، فإننا نتعهد بتصحيح الأمر من خلال تقديم الحلول التالية:

2.1. سياسة إعادة تقديم الخدمة

إذا كان أي جانب من جوانب التنظيف لدينا لا يلبي توقعاتك، فنأمل منك إبلاغنا خلال 24 ساعة من اكتمال الخدمة. حيث سنقوم على الفور بمعالجة الخلل وإعادة تقديم الخدمة دون أي تكلفة إضافية. ينطبق الضمان على المناطق المحددة التي لا تشعر بالرضا عنها، ولا يمتد إلى المناطق غير المدرجة في نطاق الخدمة في الأصل.

2.2. سياسة استرداد الأموال

في الحالات النادرة التي لا يمكن فيها إعادة تقديم الخدمة أو إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن خدمتنا بعد أن حاولنا تصحيح الوضع، فإننا نقدم سياسة استرداد الأموال. يجب عليك الاتصال بنا في غضون 48 ساعة من اكتمال الخدمة، مع تقديم أسباب مفصلة لعدم رضائك. حيث سيقوم فريق الإدارة لدينا بمراجعة حالتك، وإذا تقرر أن خدماتنا لا تفي بمعايير الجودة لدينا، فسنقوم بإعادة أموالك بالكامل أو جزئيًا بناءً على الخدمات المقدمة والحالة.

3. القيود والاستثناءات

3.1. لا يشمل ضمان رضا العميل المشكلات الناجمة عن ظروف خارجة عن إرادتنا، مثل الاضرار الموجودة مسبقًا أو الظروف البيئية، وسيتم إخطارك كتابيًا في بداية العمل بهذه الحالات.

3.2. يسري الضمان فقط على الخدمات المدفوعة بالكامل ولا ينطبق على الخصومات أو العروض الترويجية.
3.3. في حال انتهاء المهلة المحددة لإشعارنا والموضحة في البند 2، سيتم التعامل مع المطالبات بشكل خاص، ولكن قد لا يتم ضمان التعويضات بموجب هذا الضمان.
3.4. لا يغطي ضمان رضا العميل المناطق التي لم يتم تنظيفها بسبب الفوضى أو عدم إمكانية الوصول إليها
4. كيف يعمل ضمان رضا العميل

لمطالبة بحقك في المشمول في ضمان رضا العميل، يرجى اتباع الخطوات التالية
:1- الإشعار:واصل مع فريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو الواتساب أو البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة، ولا تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي قنوات اتصال رسمية. قم بتقديم تفاصيل الخدمة المقدمة لك، بما في ذلك تاريخ الخدمة،ومعلومات الاتصال، ووصف فصيلي لعدم رضاك.

2- التقييم:سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا معالجة مطالبتك، وقد نطلب أدلة فوتوغرافية أو فحصًا ميدانياً لفهم المشكلة بشكل كامل.
3- الحل:نعرض عليك إعادة تقديم الخدمة للجوانب المحددة التي لم تكن راضيًا عنها. وسيتم جدولة إعادة تقديمالخدمة في أقرب وقت ممكن، في الوقت المناسب لك.
4- المتابعة:عد الانتهاء من إعادة تقديم الخدمة، سنتواصل معك للتأكد أنك را مامًا عن النتيجة، وإذا لم يكن الأمركذلك فسنقوم بإعادة أموالك، وفق سياسة استرداد الأموال.
5. رضاكم هو أولويتنا
ي WellClean®، رضاكم هو أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم خدمات التنظيف يمكنك الوثوق بها والاعتمادعليها بجودة لا مثيل لها. إن سياسة ضمان رضا العميل هذه هي وعدنا ك بأننا نثق بعملنا ونلتزم بتقديمتجربة إيجابية ومرضية.
تحتفظ WellClean® بالحق في تعديل أو إنهاء سياسة ضمان رضا العميل هذه في أي وقت، دون إشعار مسبق. ومع
ذلك، فإن التغييرات لن تؤثر على الخدمات المقدمة سابقاً او الجاري تقديمها أو المطالبات قيد المعالجة.
اتفاقية شروط الاستخدام
1. قبول الشروطاستخدامك لموقعنا www.wellclean.sa ، فإنك توافق على الالتزام باتفاقية شروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية ايضا. في حال عدم موافقتك على هذه الشروط، نأمل منك التكرم بالتوقف عدم استخدام خدماتنا فوراً.
2. وصف الخدماتتقدم WellClean® مجموعة من خدمات التنظيف الاحترافية، والتي تم تفصيلها على موقعنا. نحن نحتفظ بالحق فيتعديل أو إيقاف أي من خدماتنا في أي وقت.
3. مسؤوليات المستخدم

أنت توافق على تقديم معلومات دقيقة وحديثة عن نفسك كما هو مطلوب أثناء عملية الحجز. أنت مسؤول عن الحفاظ
على سرية معلوماتك.

4. الدفع

يتم الدفع مقابل الخدمات من خلال إحدى طرق الدفع الموضحة في موقعنا. نحن نحتفظ بالحق في تغيير أسعارنا
في أي وقت.

5. سياسة الإلغاء

يمكنك إلغاء حجز موعد خدمتك حتى 48 ساعة قبل الموعد المحدد بلا مقابل. بالنسبة للإلغاءات التي تتم بعد
هذه الفترة، يرجى مراجعة سياسة الإلغاء الخاصة بنا أدناه.

6. حدود المسؤولية

لن تكون WellClean® مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو تأديبية ناتجة عن استخدامك
لموقعنا الإلكتروني.

7. الملكية الفكرية

جميع المحتويات المدرجة على الموقع، مثل النصوص والرسومات والشعارات والصور، هي ملك لشركة WellClean®
ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية.

8. تعديلات على الشروط

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت. إن استمرارك في استخدام الموقع بعد أي تغييرات
يشكل موافقتك على الشروط الجديدة.

9. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية. وأي نزاعات تتعلق بهذه الشروط ستخضع
للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

سياسة الإلغاء
في WellClean® نُدرك أن الخطط تتغير، ونهدف إلى أن نكون مرنين قدر الإمكان فيما يتعلق بسياسة الحجز
والإلغاء الخاصة بنا. يرجى مراجعة شروط الالغاء التالية بعناية:

1. الشروط العامة

1.1. تأكيد الحجز:
يعتبر الحجز مؤكدًا بمجرد أن يتلقى العميل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية من
WellClean®.

1.2. خيارات الدفع:
يمكن للعملاء اختيار الدفع فورًا من خلال إحدى بوابات الدفع الآمنة على موقعنا أو اختيار الدفع لاحقًا
وفقًا للشروط التي تم توضيحها أثناء عملية الحجز.

2. الإلغاء من قِبل العميل

2.1. فترة إلغاء مجانية:
يمكن للعملاء إلغاء حجزهم مجانًا لمدة تصل إلى 48 ساعة قبل وقت الخدمة المؤكد.

2.2. رسوم الإلغاء المتأخر:
في حال الإلغاء خلال 48 ساعة او اقل من وقت الخدمة المؤكد سيقدم خياران للاختيار من بينها:

أ. يتم استرداد مبلغ الحجز بالكامل كرصيد فقط، وليس نقدًا، حيث يمكن استخدام هذا
الرصيد لإعادة جدولة
جلسة تنظيف أخرى.
ب. تحمل رسوم إلغاء قدرها 15% من مبلغ الحجز فقط، كتعويض عن التجهيزات التي يتم إجراؤها تحسبًا
للخدمة.

2.3. سياسة عدم التواجد:
في حالة وصول الفريق للموقع وعدم تواجد او تجاوب العميل دون أي إلغاء مسبق، سيتم الانتظار لمدة أقصاها
30% من الوقت المحدد لتقديم الخدمة، وبعد ذلك سيتم تحميل العميل كامل مبلغ الخدمة.

2.4. كيفية الإلغاء:
لإلغاء الحجز، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو الواتساب أو البريد الإلكتروني مع رقم الحجز المرجعي.
وسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بمساعدتك في عملية الإلغاء.

3. الإلغاء من قِبل WellClean®

3.1. الحق في الإلغاء: تحتفظ WellClean® بالحق في إلغاء أي حجز بسبب ظروف غير متوقعة، بما في ذلك على
سبيل المثال لا الحصر، عدم توفر الموظفين، أو حالات الطوارئ، أو ظروف العمل غير الآمنة، ونلتزم بإبلاغ
العميل مسبقًا.

3.2. إشعار الإلغاء: في حالة الإلغاء من طرفنا، تلتزم WellClean® بإخطار عملائنا في أقرب وقت ممكن عبر
البريد الإلكتروني أو الهاتف.

3.3. استرداد الأموال وإعادة الجدولة: سيتم منح العملاء المتأثرين بالإلغاء من طرف WellClean® الحق
باسترداد كامل المبلغ وفقًا لسياسة استرداد الأموال، أو خيار إعادة جدولة الخدمة في تاريخ لاحق، رهنًا
بالتوافر.

4. التعديلات
يمكن للعملاء الذين يرغبون في تعديل تفاصيل الحجز (على سبيل المثال، تاريخ الخدمة أو الوقت أو
النطاق) الاتصال بنا قبل 24 ساعة على الأقل من وقت الخدمة المقرر. قد لا يمكن ضمان استيعاب جميع
التعديلات، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك دون رسوم إضافية، رهنًا بالتوافر.
سياسة استرداد الأموال
1. المقدمة
في WellClean®، ندرك أهمية الثقة في بيننا وبين عملائنا. ولهذا السبب أنشأنا سياسة شاملة لاسترداد
الاموال لنضمن شعور عملائنا بالأمان. توضح هذه السياسة الظروف التي يجوز بموجبها استرداد الأموال
وكيفية طلب ذلك.

2. أهلية استرداد الأموال

العملاء مؤهلون لاسترداد الأموال في الحالات التالية:

2.1. خدمة غير مرضية: وفقًا لسياسة ضمان رضا العميل، إذا لم تكن راضيًا عن جودة التنظيف المقدمة، فيرجى
الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من إكمال الخدمة. سنحاول أولاً حل المشكلة من خلال عرض إعادة تقديم الخدمة
للمنطقة المقصودة دون أي رسوم إضافية. إذا كنت لا تزال غير راضٍ بعد الإعادة أو إذا كانت الإعادة غير
ممكنة، فسيتم مراجعة طلب استرداد الأموال جزئيًا أو كاملاً بناءً على الظروف.

2.2. الإلغاء من قبل العميل: إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حجز التنظيف، فيرجى القيام بذلك قبل 48 ساعة على
الأقل من الوقت المحدد. في حال الإلغاء خلال 48 ساعة او اقل من وقت الخدمة سيخضع طلبك لسياسة الإلغاء
وسيكون أمامك خياران للاختيار من بينها (1) استرداد كامل المبلغ كرصيد، أو (2) رسوم الإلغاء. في حالة
الإلغاء التي تتم خلال أكثر من 48 ساعة سيتم استرداد كامل المبلغ.

2.3. الإلغاء من قبل WellClean®: في حالات نادرة، قد نحتاج إلى إلغاء موعد بسبب ظروف غير متوقعة. في مثل
هذه الحالات، سوف نقوم بإخطارك في أقرب وقت ممكن ونعرض عليك إعادة الجدولة أو إعادة المبلغ المدفوع
بالكامل.

2.4. الفوترة الزائد: إذا تمت فوترتك بشكل غير صحيح أكثر من المبلغ المتفق عليه بسبب خطأ من طرفنا، فيحق
لك استرداد الفرق.

3. عملية طلب استرداد الأموال

3.1. اتصل بنا: لطلب استرداد الأموال، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا عبر الهاتف أو الواتساب أو
البريد الإلكتروني. أخبرنا عن اسمك وتاريخ الخدمة ووصفًا موجزًا للمشكلة.

3.2. المراجعة: سيقوم فريقنا بمراجعة طلبك لاسترداد الأموال، والذي قد يتضمن تقييمًا للخدمة المقدمة. في
حال استحقاقك للاسترجاع، ستتم معالجة المبالغ المستردة خلال 7 أيام عمل.

3.3. النتيجة: سيتم إخطارك بطرق التواصل الرسمية بنتيجة طلب استرداد الأموال. في حالة الموافقة، سيتم
ارجاع المبلغ المستحق إلى طريقة الدفع الأصلية خلال 7 أيام عمل.

4. القيود

4.1. يجب طلب استرداد الأموال كحد اقصى خلال 48 ساعة من انتهاء الخدمة.

4.2. ننوه بان المساحات او الغرف غير المدرجة في اتفاقية الخدمة الأصلية أو المناطق التي لم يكن من
الممكن الوصول إليها أثناء الخدمة تعتبر غير مستحقه لطلب استرداد المبالغ أو إعادة تقديم الخدمة.

4.3. تحتفظ WellClean® بالحق في رفض الخدمة أو طلب استرداد الأموال في حالات الاحتيال أو إساءة
الاستخدام أو التوقعات غير المعقولة.

5. تعديلات على سياسة استرداد الاموال

تحتفظ WellClean® بالحق في تعديل سياسة استرداد الأموال هذه في أي وقت. سنقوم بنشر السياسة المحدثة على
موقعنا الإلكتروني، وستكون سارية فور نشرها.

سياسة الخصوصية
حترم في WellClean® خصوصية عملائنا وزوار موقعنا. تم صياغة سياسة الخصوصية هذه لتوضيح أنواع
المعلومات الشخصية التي نجمعها، وكيفية استخدامها، والتدابير التي نتخذها لحمايتها، وحقوق عملائنا
فيما يتعلق بمعلوماتهم.

1. جمع المعلومات

1.1. نقوم بجمع المعلومات من عملائنا عند:

1.1.1. استخدامهم لموقعنا؛

1.1.2. الاتصال بنا عبر موقعنا الإلكتروني أو بريدنا الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الهاتف؛

1.1.3. طلب أحد خدمات التنظيف التي نقدمها؛

1.2. تشمل أنواع المعلومات التي نجمعها ما يلي:

1.2.1. معلومات التعريف الشخصية: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان.

1.2.2. معلومات الدفع: أرقام بطاقات الائتمان/الخصم أو تفاصيل الدفع الأخرى، على الرغم من أنه قد تتم
معالجتها بواسطة بوابات الدفع الآمنة والموثوقة والتابعة لجهات خارجية.

1.2.3. معلومات الخدمة: تفاصيل حول الخدمات التي تحتاجها، بما في ذلك الموقع والتفضيلات وتوقيت الخدمات.

2. استخدام المعلومات

نحن نستخدم المعلومات التي تم جمعها من أجل:

2.1. توفير خدماتنا والتزام بها وتحسينها.

2.2. معالجة المعاملات وإرسال المعلومات ذات الصلة، بما في ذلك التأكيدات والفواتير.

2.3. التواصل معك بشأن الخدمات والعروض الترويجية وتقديم دعم العملاء.

2.4. الامتثال للالتزامات القانونية، وحل النزاعات، وإنفاذ الاتفاقيات.

3. تبادل المعلومات

نحن لا نبيع أو نؤجر المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة. ومع ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات مع:

3.1. مقدمو الخدمات الذين يؤدون الخدمات نيابة عنا، مثل معالجة الدفع أو استضافة الويب أو تحليلات
البيانات.

3.2. في حالة الاندماج أو الاستحواذ أو بيع الأصول إلى الطرف الثالث ذي الصلة.

3.3. إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو لحماية حقوق أو ملكية أو سلامة شركتنا أو عملائنا أو
الآخرين.

4. أمن البيانات
نود ان نبلغكم اننا نقوم بتنفيذ التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة لحماية المعلومات الشخصية من
الوصول غير المصرح به أو التغيير أو الكشف أو التدمير. ومع ذلك، لا يوجد نظام أمني غير قابل
للاختراق، ولا يمكننا ضمان أمان قواعد البيانات بشكل قطعي، ولكن نعد بالقيام بكل ما يلزم للحد من
هذه المخاطر.

5. حقوق عملائنا

يحق لعملائنا:

5.1. الوصول إلى معلوماتهم الشخصية التي نحتفظ بها.

5.2. طلب تصحيح المعلومات غير الصحيحة أو غير الكاملة.

5.3. طلب حذف معلوماتهم الشخصية، مع مراعاة شروط معينة.

5.4. الاعتراض على معالجة معلوماتهم الشخصية.

5.5. سحب الموافقة في أي وقت قد تتطلب فيه الموافقة لمعالجة معلوماتهم الشخصية.

6. ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع

قد يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المشابهة لتحسين تجربة المستخدم
وتحليل استخدام الموقع. يمكنك التحكم في استخدام ملفات تعريف الارتباط على مستوى المتصفح الفردي.

7. التغييرات في سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدث من خلال “تاريخ
السريان” المحدث وسيكون ساري المفعول بمجرد إمكانية الوصول إليه.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والسياسات، يرجى الاتصال بنا على:

الهاتف: 8866 456 50 966+
البريد الإلكتروني: info@wellclean.sa

نحن ملتزمون بضمان ثقتكم ورضاكم عن خدماتنا. شكرًا لك على اختيار WellClean®